طباعة هذه الصفحة
الجمعة, 13 آب/أغسطس 2021 14:27

وكيل الرئيس العام للشؤون العلمية والفكرية والتوجيهية النسائية تُناقش أهداف ومهام الوكالة والارتباط التنظيمي الجديد لها للعام ١٤٤٣هـ

قيم الموضوع
(0 أصوات)
عقدت سعادة وكيل الرئيس العام للشؤون العلمية والفكرية والتوجيهية النسائية الدكتورة نورة بنت هليل الذويبي اجتماعًا مع الوكلاء المساعدين ومديرات العموم بالوكالة؛ وذلك لمناقشة الأهداف والمهام والارتباط التنظيمي الجديد لها بالعام ١٤٤٣هـ.
وأبانت سعادتها بأن الاجتماع قد تناول عدة محاور تمثلت في وضع الخطط الاستراتيجية لمدة شهر من الوقت الراهن، بالإضافة إلى الارتقاء بمنظومة العمل من خلال مواكبة أساليب التقانة والتطور في تفعيل المبادرات والبرامج.
كما وقدمت "الذويبي" التهنئة مع أطيب التمنيات بمواصلة النجاح والتقدم لجميع الكوادر الشابة المؤهلة مؤكدةً على أهمية المسؤولية الواقعة على عاتقهن، مع ضرورة تظافر الجهود لمواكبة الخطة الاستراتيجية لرئاسة الحرمين الشريفين (٢٠٢٤) التطويرية.
واختتمت برفع الشكر لمعالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس على ثقته الممنوحة لها موصلةً الشكر لسعادة مساعد الرئيس العام للشؤون التطويرية النسائية الدكتورة العنود بنت خالد العبود لحرصها على تطوير الخدمات المقدمة بالمسجد الحرام بما يتواكب مع رؤية المملكة (٢٠٣٠) ووفقاً لتطلعات القيادة الرشيدة -أيدها الله-.
قراءة 1363 مرات