طباعة هذه الصفحة
الإثنين, 23 آب/أغسطس 2021 19:56

وكالة الاتصال والشؤون الإعلامية تناقش الخطط الإعلامية وجوانب تطويرها خلال الموسم القادم

قيم الموضوع
(0 أصوات)
عقدت وكالة الاتصال والشؤون الإعلامية بالرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي اجتماعاً نُوقش خلاله الخطط الإعلامية الاستراتيجية التي تعكف الوكالة على إعدادها لتطوير مستهدفاتها نحو إيصال رسالة الحرمين الشريفين السامية للعالم وإبراز ما تقدمه المملكة العربية السعودية من جهود عظيمة في خدمة قاصدي الحرمين الشريفين.
جرى ذلك بحضور وكيل الرئيس العام للاتصال والشؤون الإعلامية سعادة الأستاذ هاني بن حسني حيدر والوكيل المساعد للاتصال والشؤون الإعلامية سعادة الأستاذ سلطان بن سعود المسعودي والمستشار الإعلامي غير المتفرغ سعادة الدكتور سليمان العيدي والمستشار الإعلامي غير المتفرغ سعادة الأستاذ فهيم الحامد.
ويركز الإجتماع في مضامينه على توحيد الجهود من أجل مواصلة التطور الإعلامي الذي تشهده الرئاسة، وبحث سبل الاستفادة من ذوي الخبرات العملية والعلمية في الإدارات الإعلامية التابعة بشكل يضمن في تقديم الصورة الحقيقة والمشرفة لحزم الإمكانات والخدمات المقدمة في الحرمين الشريفين بدعم لا محدود من لدن حكومة المملكة العربية السعودية.
ويهدف الاجتماع إلى تعزيز أوجه التعاون المشترك في البرامج الإعلامية وتعزيز دور رسالة الحرمين الشريفين وسبل إيصالها للمسلمين في شتى أنحاء العالم، وتسخير كافة وسائل الإعلام وسبل التقنية والاتصال من أجل المشاركة الفاعلة في إبراز وتنفيذ الخطط المستقبلية للرئاسة (2024).
واجمع الحضور على أهمية مواصلة سلسة النجاحات الإعلامية التي حققتها الرئاسة في المواسم السابقة بالاستفادة من الخبرات التراكمية، وجعلها مرجعاً للتطوير والتحسين وفق أسس ومبادئ ترتكز على الإنجاز والإبداع في كافة البرامج الإعلامية على منصات التواصل الاجتماعي والموقع الرسمي للرئاسة.
1DFF85F9 8458 41F8 B2CC D0528C7AFD79
قراءة 1331 مرات