طباعة هذه الصفحة
الإثنين, 30 آب/أغسطس 2021 13:07

تنفيذ دورة إدارة الحشود والتفويج بالمسجد الحرام

قيم الموضوع
(4 أصوات)
نفذت وكالة الشؤون التأهيلية والتدريبية والإثرائية ممثلة في الإدارة العامة للشؤون التدريبية والتأهيلية والإثرائية بالتعاون مع أكاديمية الحشود دورة تدريبية عن بعد بعنوان (إدارة الحشود والتفويج بالمسجد الحرام) قدمها سعادة المهندس حسين السويهري، أوضح ذلك سعادة مدير الإدارة العامة للشؤون التدريبية والتأهيلية والإثرائية الأستاذ صالح بن غازي الوذيناني.
وبين سعادته أن دورة إدارة الحشود والتفويج بالمسجد الحرام تضمنت عدة محاور كان من أهمها: مقدمة في إدارة الحشود، وأنماط حركة الحشود، وأساليب التحكم في الحشود.
من جانبه، بين مدير إدارة المدربين الأستاذ سند الهذلي مدى ضرورة إقامة هذه الدورة التي تكسب المشاركين بعض المهارات في إدارة الحشود والتجمعات وإدارة الأزمات ، التي يحتاج فيها إلى بذل جميع الجهود الفنية والبشرية والتشغيلية لتحقيق أقصى درجات السلامة لضيوف الرحمن.
وأكد الوذيناني أن الإدارة العامة للشؤون التدريبية والتأهيلية والإثرائية تطلق هذه الدورات، لضمان استمرارية عملية تطوير قدرات الموظفين، والرفع من مستواهم في كافة المجالات، وذلك إنفاذاً لتوجيهات معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتورعبدالرحمن بن عبد العزيز السديس.
قراءة 1240 مرات