Open menu
الثلاثاء, 31 آب/أغسطس 2021 18:28

تطبيق استراتيجية الجودة في تنظيم التفويج وإدارة الحشود لموسم العمرة  1443هـ

قيم الموضوع
(0 أصوات)

تسعى الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي ممثلة بوكالة التفويج وإدارة الحشود لتطبيق معايير الجودة والسلامة لقاصدي بيت الله الحرام من الداخل والخارج  من خلال التباعد الجسدي، وذلك لتحسين مستوى الخدمات المقدمة لموسم العمرة لهذا العام 1443هـ .

وأوضح سعادة الوكيل المساعد للتفويج وإدارة الحشود مدير عام الإدارة العامة للحشود المهندس نزار بن حمزة علاء الدين بأن الإدارة العامة للحشود تسعى لتحسين وتطوير الأداء بصفة مستمرة، من خلال الجولات الميدانية المستمرة على مدار الساعة، لمراقبة ومتابعة سير أعمال خطط تفويج المعتمرين والمصلين بصحن المطاف ومصلى ركعتي الطواف والمسعى, مما يعزز دورهم في تقديم الخدمات لقاصدي بيت الله الحرام  بفعالية وكفاءة.

وأكد سعادته على أهمية تعزيز مفهوم التعاون المشترك مع مختلف الجهات الحكومية المشاركة في أعمال تفويج المعتمرين من الداخل والخارج بالمسجد الحرام, مبيناً أن تلك الإجراءات والتطبيقات في معايير الجودة تسعى لزيادة الحرص على سلامة قاصدي بيت الله الحرام, من خلال الالتزام بتطبيق معايير التباعد الجسدي . 

وأشار سعادة المهندس إلى أهمية تحقيق الأهداف التي تعزز دورهم في تقديم الخدمات لقاصدي الحرمين الشريفين، والوصول إلى حلول مدروسة بعناية من خلال تطبيق أنظمة الجودة وما تم إنجازه، ومناقشة المقترحات والحلول مع الإدارات ذات العلاقة, وأن وكالة الرئاسة للتفويج وإدارة الحشود تسعى لتعزيز مفهوم التعاون مع مختلف الإدارات لتعزيز أداء المهام والمسؤوليات المكلفة بها.

ويأتي ذلك بتوجيه من معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، بإشراف ومتابعة سعادة وكيل الرئيس العام للتفويج وإدارة الحشود المهندس أسامة بن منصور الحجيلي لتقديم أرقى الخدمات وفق تطلعات القيادة الرشيدة -حفظها الله- ورؤية المملكة (2030).
قراءة 291 مرات