Open menu
الأحد, 05 أيلول/سبتمبر 2021 17:22

من ١٠٠ دولة حول العالم.. مليون زائر لبوابة الحرمين الشريفين الإلكترونية خلال شهر و(٤) آلاف خبر

قيم الموضوع
(1 تصويت)
أعلنت إدارة التطبيقات الرقمية بالرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي عن إحصائيات عامة لأعداد زائري البوابة الإلكترونية للرئاسة  الراغبين في الاطلاع على الأخبار والاستفادة من حزم الخدمات الإلكترونية المقدمة للمسلمين في أنحاء العالم.
وأوضح مدير إدارة التطبيقات الرقمية المهندس مصعب السبيعي أن البوابة الإلكترونية استمر عملها لما يقارب من عشرة آلاف ساعة بدون أي أعطال، كما تجاوز عدد الأخبار المدرجة (4000) خبر صحفي, منوهاً إلى أن ذلك الإنجاز يزيد دوافع فريق العمل لبذل قصارى جهودهم .
كما وضح مدير فريق العمل على الموقع الإلكتروني المهندس عبدالملك ملا أن أعداد زوار الموقع  تجاوز المليون زائر خلال شهر، قادمين من أكثر من مائة دولة حول العالم، مشيراً إلى أن الفريق يحرص على إثراء تجربة الزائر وإهدائه أربع عشرة مجلة من مجلات الحرمين، منها تسع علمية يستطيع زائر الموقع الاستفادة منها.
وقدم مدير إدارة التطبيقات الرقمية شكره وتقديره لسعادة مدير عام الإدارة العامة للتقنية سعادة المهندس رامي الثبيتي على ما يقدمه من دعم وتوجيه، والذي يأتي ضمن توجيهات سعادة وكيل الرئيس العام للشؤون التقنية والتحولات الرقمية والذكاء الاصطناعي، وامتداداً لحرصه على رفع كفاءة المنظومة التقنية بالرئاسة لتحقيق تطلعات معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس.
إحصاءاتإحصاءات2إحصاءات3إحصاءات4إحصاءات5
قراءة 1169 مرات آخر تعديل في الإثنين, 06 أيلول/سبتمبر 2021 15:32