طباعة هذه الصفحة
الثلاثاء, 14 أيلول/سبتمبر 2021 14:28

برعاية الرئيس العام؛ المجلس الاستشاري يعقد جلسته الدورية ويناقش استعدادات الرئاسة وبرامجها

قيم الموضوع
(0 أصوات)
برعاية كريمة من معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبد العزيز السديس  عقد المجلس الاستشاري جلسته الدورية بحضور نائب رئيس المجلس مساعد الرئيس العام المكلف سعادة الدكتور سعد بن محمد المحيميد، وسعادة المستشار وكيل الرئيس العام لشؤون مجمع الملك عبدالعزيز لكسوة الكعبة المشرفة الأستاذ عبدالحميد بن سعيد المالكي ووكلاء الرئيس العام  , وجميع أعضاء المجلس  الاستشاري .
وتطرق المجلس إلى المبادرات و ما قامت بها الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي من جهود بمناسبة اليوم الوطني مؤكداً على أهمية مشاركة الرئاسة بهذه اليوم العظيم وأهمية أبرز جهود الدولة في خدمة الحرمين الشريفين وقاصديهما .   
كما نوه معاليه على منسوبي الرئاسة  الجد والإخلاص والتفاني في العمل وبذل كافة الجهود والمبادرة في تقديم الخدمات بالشكل المطلوب وفق الخطط التي تحددها الرئاسة والتنسيق المستمر بين الإدارات المعنية ، وذلك وفق أعلى معاير الجودة داخل المنظومة التي تحددها الرئاسة والجهات المشاركة ذات العلاقة.
واختتم معاليه حديثه بدعاء الله –عز وجل- أن يبارك في جهود الجميع، وأن يجعل ما يقومون به في موازين أعمالهم الصالحة، إنه ولي ذلك والقادر عليه. 
 
قراءة 966 مرات آخر تعديل في الثلاثاء, 14 أيلول/سبتمبر 2021 14:34