طباعة هذه الصفحة
الثلاثاء, 14 أيلول/سبتمبر 2021 18:55

الرئيس العام يرفع شكره وتقديره إلى خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين بما يلقاه قاصدو المسجد الحرام والمسجد النبوي

قيم الموضوع
(0 أصوات)
رفع معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس شكره للقيادة الرشيدة -أيدها الله- بما يلقاه قاصدو المسجد الحرام والمسجد النبوي من تيسير للخدمات.
‏وقال معاليه: يطيب لي باسمي واسم أئمة وخطباء ومؤذني ومدرسي المسجد الحرام والمسجد النبوي ومنسوبي الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي أن أرفع أسمى آيات الشكر والتقدير والعرفان إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان آل سعود -حفظهما الله- على ما يحظى به قاصدو الحرمين الشريفين من تيسير للخدمات في كافة المجالات.
‏وأكد معاليه أن هذا ديدن قادة هذه البلاد المباركة الميامين، منذ عهد الملك المؤسس -طيب الله ثراه- وحتى هذا العهد الزاهر، وأن العناية بالحرمين الشريفين وقاصديهما هو سمة ولاة أمر هذه البلاد المباركة ومن أبرز مآثرهم، ‏سائلاً الله -العلي القدير- أن يديم على هذه البلاد المباركة نعمة الأمن والأمان، وأن يجعلها شامخة عزيزة إلى يوم الدين.
يذكر أن الرئاسة شهدت في الفترة الماضية عودة الدروس العلمية حضورياً، وحلق تعليم القرآن، بالإضافة إلى عودة الطلاب في الكلية والمعهد، وكذلك مشربيات وحافظات ماء زمزم، وكلها تأتي وفق الضواط والإجراءات الاحترازية المتبعية في الحرمين الشريفين.
قراءة 962 مرات