طباعة هذه الصفحة
الثلاثاء, 14 أيلول/سبتمبر 2021 21:50

مكتبة المسجد الحرام تستقبل زائريها طوال اليوم على مدار الأسبوع

قيم الموضوع
(0 أصوات)


شرّعت مكتبة المسجد الحرام أبوابها لمرتاديها من زوّار وعمّار وطلبة علم لتعود ببيئة أكثر تنظيمية وفنية وفق أعلى المعايير والمواصفات المكتبية.

أوضح ذلك سعادة المدير العام لمكتبة المسجد الحرام الأستاذ أيمن السهلي، وأردف أنه تم الانتهاء كلياً من عملية ترتيب الكتب في الأرفف المخصصة لها وفق تصنيفها بطريقة تمكن زائريها من الوصول إلى الكتب المطلوبة بأسرع وقت ممكن.

وأضاف سعادته أنه تم تهيئة مكتبة المسجد الحرام بما يتناسب مع مكانة وقدسية المسجد الحرام، وسط منظومة متكاملة من من الخدمات والإجراءات الوقائية حفاظاً على سلامة المرتادين.

وأبان السهلي بأن المكتبة ستستقبل زائريها من عمّار وزوّار وباحثين ومطالعين وطلبة علم وذلك وسط بيئة مكتبية متكاملة طوال الأسبوع وعلى مدار (24 ساعة).

واختتم الأستاذ أيمن السهلي تصريحه بأن الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي ممثلة في وكالة المكتبات والبحث العلمي تحرص على تعزيز جودة الخدمات المقدمة لقاصدي مكتبة المسجد الحرام من زوّار وحجّاج وعمّار وطلبة علم، بدعم مستمر من فضيلة وكيل الرئيس العام لشؤون المكتبات والبحث العلمي الدكتور أحمد بن فهد الشويعر، ومتابعة مستمرة من سعادة الوكيل المساعد لشؤون المكتبات والبحث العلمي مدير عام مكتبة الحرم المكي الشريف الأستاذ عبدالله بن حمد الصولي، كما جاء وفقاً لتوجيهات معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن عبدالعزيز السديس، تحقيقاً لتطلعات ولاة الأمر الميامين - حفظهم الله -.
قراءة 935 مرات