طباعة هذه الصفحة
الخميس, 16 أيلول/سبتمبر 2021 14:04

"قوانين القيادة الإدارية" جلسة حوارية يقدمها مجلس شباب الرئاسة التحاوري التطويري

قيم الموضوع
(2 أصوات)

عقد مجلس شباب الرئاسة التحاوري التطويري بالرئاسة جلسة حوارية تطويرية بعنوان "قوانين القيادة الإدارية".
وفي بداية اللقاء وجه سعادة مدير مجلس شباب الرئاسة التحاوري التطويري الأستاذ ثامر بن محمد الرزيزا شكره وتقديره نيابة عن أعضاء المجلس لمعالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي فضيلة الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس على دعمه ومتابعته وتوجيهه لإقامة مثل هذه اللقاءات التي ينعكس أثرها وفائدتها على منسوبي الرئاسة.
وكان ضيف الجلسة سعادة المستشار حسين بن عبده الغامدي مدير إدارة الجودة في إحدى شركات اللوجستيك الرائدة ومدرب عالمي معتمد في مجال القيادة ومستشار إداري معتمد من وزارة التجارة.
الذي قدم دورة مختصرة في قوانين القيادة الإدارية وكيف تكون قائداً ناجحاً وملهماً لمن حولك واستعرض نموذج لقياس دوافع فريق العمل وتطرق فيه حديثه لمستويات القيادة الخمسة.
وختاماً أجاب سعادة المستشار على أسئلة واستفسارات الحاضرين والحاضرات للجلسة، كما شارك الحضور بالإجابة على الاستبيان المقدم من مجلس شباب الرئاسة التحاوري التطويري لمعرفة اقتراحاتهم وملاحظاتهم عن الجلسة .
يذكر أن هذه اللقاءات تأتي بدعم ومتابعة وتوجيه من معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس ضمن حملة شغوفون التي يشرف عليها مجلس شباب الرئاسة التحاوري التطويري وبإشراف مباشر من فضيلة وكيل الرئيس العام للشؤون الفكرية والثقافية فضيلة الشيخ الدكتور ناصر بن عثمان الزهراني.
قراءة 1178 مرات