Open menu
الأحد, 19 أيلول/سبتمبر 2021 14:01

وكالة الشؤون التأهيلية والتدريبية والإثرائية تقيم دورة ثقافة تعظيم البيت الحرام

قيم الموضوع
(0 أصوات)

نفذت وكالة الشؤون التأهيلية والتدريبية والإثرائية ممثلة في الإدارة العامة للشؤون التدريبية والتأهيلية والإثرائية دورة تدريبية بعنوان (ثقافة تعظيم البيت الحرام)، اليوم الأحد بمكة المكرمة.

وأوضح سعادة وكيل الرئيس العام للشؤون التأهيلية والتدريبية والإثرائية الدكتور وليد بن صالح باصمد أن الدورة حضرها (27) متدربًا  في مركز التدريب بمجمع الملك عبدالعزيز لكسوة الكعبة المشرفة، وقدمها سعادة المدرب الشيخ خالد النهاري.

من جانبه أكد سعادة الوكيل المساعد للشؤون التأهيلية والتدريبية والإثرائية الأستاذ أحمد بن عيد الوذيناني أن الدورة أستفاد منها مجموعة من منسوبي الإدارات الميدانية بالمسجد الحرام.

وأضاف تضمنت مجموعة من المحاور أبرزها مفهوم ثقافة تعظيم البيت الحرام، والعمق التاريخي للبيت الحرام، وحضور المعاني وغيابها، وعطاءات البيت الحرام، وكيف نحول الوعي إلى سلوك، وخصائص البيت الحرام في القرآن الكريم.

ولفت الوذيناني إلى أن وكالة الشؤون  التأهيلية والتدريبية والإثرائية ستواصل تقديم عددٍ من الدورات للمنسوبين الذين يعملون في الميدان  بالمسجد الحرام وذلك إنفاذاً لتوجيهات معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس لتطوير العملية التدريبية والمنظومة العملية داخل الحرمين الشريفين.

٢٠٢١٠٩١٩ ١٠٠٠٠٨
قراءة 907 مرات