Open menu
الإثنين, 29 تشرين2/نوفمبر 2021 13:18

مساعد الرئيس العام بالمسجد الحرام والمسجد النبوي للشؤون النسائية تكرم أولى موفدات الرئاسة الحاصلات على درجة الماجستير

قيم الموضوع
(3 أصوات)


كرمت سعادة مساعدة ومستشارة الرئيس العام بالمسجد الحرام والمسجد النبوي للشؤون النسائية الدكتورة فاطمة بنت زيد الرشود، سعادة الأستاذة سميرة آدم بكر فلاته، الموفدة بجامعة أم القرى مشيدةً بجهودها وطموحها.

وجاء التكريم من قبل سعادة مساعدة الرئيس لنيل الأستاذة سميرة -وهي أول موفدة من موفدات الرئاسة- درجة الماجستير في الحسبة بتقدير ممتاز.

وأوضحت سعادتها أن الشؤون النسائية بدأت تجني باكورة ثمارها من برنامج الإيفاد الذي أتاح للموظفات الترقي العلمي وإكمال دراستهن العليا في تخصصات متعددة تخدم مجالات العمل في الحرمين الشريفين، وسعيًا إلى تطوير وتحسين منظومة الخدمات والأعمال بهما.

كما قدمت الدكتورة الرشود التهنئة خلال لقائها بالموظفة وحثتها على إخلاص النية لله -عز وجل- مؤكدةً ضرورة الاجتهاد في نقل المعرفة التي اكتسبتها للزميلات، وإشراع أبواب الإفادة من علمها في تحسين وتجويد منظومة الخدمات المقدمة لقاصدات بيت الله الحرام، لاسيما في مجال الحسبة ، داعيةً لها بالتوفيق في مستقبل حياتها علميًا وعمليًا.

وفي السياق نفسه عبرت الأستاذة سميرة فلاته عن امتنانها وشكرها لسعادة المساعدة على التهنئة والتكريم، كما شكرت للرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي ما أولته من رعايةٍ وتسهيل وما حظيت به من دعمٍ وتحفيز لتتمم تحصيلها العلمي بتفوق وجدارة.
قراءة 174 مرات