Open menu
الخميس, 02 كانون1/ديسمبر 2021 18:43

لقاء يتناول مراحل تطور مكتبات الحرمين الشريفين

قيم الموضوع
(1 تصويت)


استقبل فضيلة وكيل الرئيس العام لشؤون المكتبات والبحث العلمي الدكتور أحمد بن فهد الشويعر بمكتبه مدير الإدارة العامة للمخطوطات والكتب النادرة بالمسجد النبوي الأستاذ ياسر بن جار الله الصبحي.

وأوضح الدكتور أحمد الشويعر أن هذا الملتقى المبارك جاء ليبرز رعاية الدولة - رعاها الله - في خدمة الحرمين الشريفين بشكل عام ومكتباته على وجه الخصوص.

وأردف فضيلته أن الملتقى سيتناول كافة مراحل التطورات لمكتبات الحرمين الشريفين وسيكون أيقونة فريدة من نوعها في تفعيل التعاون المشترك بين الجهتين وتوحيد الجهود، لضمان إنتاجية تليق بمكانة الحرمين الشريفين والرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي.

واختتم فضيلة الدكتور أحمد الشويعر تصريحه بأن الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، تحرص على تعزيز تقديم أرقى الخدمات في الحرمين الشريفين ولزائريهما من حجّاج وعمّار وزوّار، والسعي وراء تحقيق الجودة في كافة خدماتها المباشرة والرقمية منها، كما رفع شكره وتقديره لمعالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن عبدالعزيز السديس، على دعمه منقطع النظير، وعلى متابعته المستمرة تحقيقاً لتطلعات ولاة الأمر الميامين - حفظهم الله -.

الجدير بالذكر أنه خلال الزيارة تسلمت مكتبة الحرم المكي الشريف ممثلة بمركز المخطوطات ٣ مخطوطات موقوفة للحرم المكي الشريف منذ عام ١٢١٥.
قراءة 148 مرات آخر تعديل في الخميس, 02 كانون1/ديسمبر 2021 19:20