طباعة هذه الصفحة
الخميس, 16 كانون1/ديسمبر 2021 20:34

مساعد الرئيس العام للشؤون التطويرية النسائية بالمسجد الحرام في جولة تفقدية تحفيزية للمنسوبات بالميدان

قيم الموضوع
(0 أصوات)
قامت مساعد الرئيس العام للشؤون التطويرية النسائية بالمسجد الحرام سعادة الدكتورة العنود بنت خالد العبود بأخذ عدة جولات تفقدية على جميع المكاتب والإدارات والمواقع الميدانية الخاصة بموظفات رئاسة الحرمين الشريفين لمتابعتهن عن كثب ودعمهن وتحفيزهن لبذل أرقى وأجود الخدمات لمعتمرات وزائرات البيت الحرام .
ولقد أثنت سعادتها  كثيرًا على ما رأته وتلمسته من جدٍ واجتهاد وتفاني في العطاء وإنجازات تدل على المهنية والاحترافية في أرض الميدان يترجمه الأداء الرائع من منسوبات الوكالة النسائية، وختمت جولتها الإدارية والميدانية داعيةً لهن بالسداد والتوفيق واعدةً إياهن بالدعم والتقدير والتطوير لكافة الأعمال على جميع الأصعدة.
وقد أتمت جولتها يرافقها كلٌ من:
مديرة مكتب مساعد الرئيس العام للشوون التطويرية الأستاذة خلود بنت حمزة بوصي ومديرة وحدة التشريفات الأستاذة سلوى بنت عايض الوذيناني.

وفي الختام رفعت "العبود" شكرها لمعالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس-حفظه الله- للثقة الممنوحة والتوجيهات السديدة والرعاية الكريمة والدعم اللا محدود من معاليه للإرتقاء بمنظومة العمل النسائي بالمسجد الحرام.

وتجدر الإشارة إلى تثمين المنسوبات لهذه الجولة الداعمة لهن نفسيًا والرافعة لمعنوياتهن لبذل المزيد من العطاء المستمر مع تجويد الخدمات المقدمة لقاصدات البيت الحرام بما يتوائم مع تطلعات القيادة الرشيدة- أيدها الله - في إيصال رسالة الحرمين الشريفين المباركة للعالمين وفقًا للرؤية الطموحة ٢٠٣٠م .
قراءة 779 مرات