الجمعة, 17 كانون1/ديسمبر 2021 17:38

وكالة الشؤون التوجيهية والإرشادية تنفذ برنامج "وليطوفوا" للمعتمرين بالمسجد الحرام

قيم الموضوع
(0 أصوات)
نفذت وكالة الشؤون التوجيهية والإرشادية بالرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، ممثلةً في الإدارة العامة لشؤون التطويف والمطوفين برنامج "وليطوفوا" والذي يعنى بتقديم خدمات التطويف لعمار بيت الله الحرام، وذلك ضمن برامجها في موسم العمرة ١٤٤٣هـ .

وأوضح سعادة مدير عام الإدارة العامة لشؤون التطويف والمطوفين الأستاذ أحمد بن سلمان الدهاس، بأن أكثر من 40 مطوفًا في المسجد الحرام، يشاركون في تقديم خدمة التطويف، وتلبية طلبات المعتمرين ومرافقتهم لأداء نسكهم، وفق هدي المصطفى صلى الله عليه وسلم مع ضرورة تقيدهم بالإجراءات الاحترازية أثناء تقديمهم للخدمة.

وأكد سعادته أن الإدارة العامة لشؤون التطويف والمطوفين حرصت على تطوير هذه الخدمة، وتعمل على إطلاق تطبيق يعمل على سرعة استقبال طلبات خدمة التطويف وسرعة الاستجابة لها قبل وصول المعتمرين للمسجد الحرام.

يأتي ذلك إنفاذًا لتوجيهات معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، وبمتابعة حثيثة من قِبل فضيلة وكيل الرئيس العام للشؤون التوجيهية والإرشادية الشيخ بدر بن عبدالله الفريح، سعياً في بذل المزيد من الجهود في تقديم أرقى الخدمات لقاصدي المسجد الحرام تحقيقاً لتطلعات ولاة الأمر – حفظهم الله –.
IMG 20211217 173822 643IMG 20211217 173817 918
قراءة 743 مرات