الجمعة, 17 كانون1/ديسمبر 2021 22:41

بمناسبة إطلاق المخطط العام والملامح الرئيسية؛ الرئيس العام يشيد بإطلاق سمو ولي العهد -حفظه الله- مشروع وسط جدة ويوكد أثره على الاقتصاد وبوابة الدخول للحرمين الشريفين

قيم الموضوع
(1 تصويت)
أشاد معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس يشيد بإطلاق سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان -حفظه الله- مشروع وسط جدة التطويري ، وذلك بمناسبة إطلاق المخطط العام والملامح الرئيسية للمشروع الذي يعد مشروعاً بيئياً واقتصادياً واجتماعياً رائداً.
وأكد معاليه أن مدينة جدة لها سمات عديدة محورية فهي مدينة اقتصادية وبوابة للحرمين الشريفين ، لذلك حسن الاختيار في جعلها وجهة للمشاريع التنموية التي تساهم في تطوير البنى التحتية في المملكة العربية السعودية .
وأوضح معالي الدكتور السديس أن هذا المشروع يعكس مستوى الإنجاز الطموح والنماء والازدهار في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود- حفظه الله - تحقيقاً للرؤية المباركة ٢٠٣٠ .
واختتم معالي الرئيس العام داعياً الله أن يجزي ولاة أمرنا خير الجزاء لقاء ما يقومون به من نهضة اقتصادية وعمرانية واجتماعية ، وأن يديم على هذه البلاد الأمن والأمان.
قراءة 690 مرات