السبت, 18 كانون1/ديسمبر 2021 07:42

برعاية سمو أمير منطقة القصيم الرئاسة تفتتح معرضها بمدينة بريدة

قيم الموضوع
(1 تصويت)
تفتتح الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، يوم غد الأحد 15-05-1443هـ معرضها المقام بمركز الملك خالد الحضاري بمدينة بريدة، ولمدة 10 أيام.
وأكد سعادة وكيل الرئيس العام لشؤون لمعارض والمتاحف المهندس ماهر بن منسي الزهراني، أن الرئاسة تشارك للمرة الثانية بهذا المعرض بالمنطقة، برعاية كريمة من سمو أمير منطقة القصيم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز، مبينا أن الرئاسة حريصة في مشاركتها هذه على شمولية المعرض بحيث يربط رواده روحانياً بالحرمين الشريفين.

واختتم "الزهراني" حديثه أن هذه المشاركة تأتي بتوجيه معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، لنقل الصورة الحاضرية للحرمين الشريفين وإيصال رسالتها لأكبر شريحة ممكنة من المستفيدين.

ومن جانبه عبر فضيلة وكيل الرئيس العام للشؤون الفكرية والثقافية الدكتور ناصر بن عثمان الزهراني، أن الوكالة تشارك لأول مرة في المعرض بحزمة من إصدارات الرئاسة الفكرية والثقافية الممتدة من المنهج الوسطي المعتدل وفق الكتاب و السنة، وذلك بتوجيه معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام و المسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس.
قراءة 938 مرات آخر تعديل في السبت, 18 كانون1/ديسمبر 2021 12:14