الثلاثاء, 21 كانون1/ديسمبر 2021 02:45

في ثاني أيامه معرض عمارة الحرمين الشريفين بالقصيم يشهد إقبالاً من الزائرين

قيم الموضوع
(0 أصوات)
شهد معرض عمارة الحرمين الشريفين بالقصيم، والمقام بمركز الملك خالد الحضاري بمدينة بريدة  إقبالا كبيراً من الزوار والمرتادين.
حيث شهد المعرض في ثاني أيامه توافد الزائرين من مختلف الفئات السنية، بين ذلك سعادة وكيل الرئيس العام لشؤون المعارض والمتاحف بالرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي المهندس ماهر بن منسي الزهراني.
مؤكداً أن شمولية المعرض وتنوع أركانه كان لها مردود جميل على المرتادين والزائرين، حيث أسهم هذا التنوع بربط المرتادين روحانيا بالحرمين الشريفين.
كما أضاف "الزهراني" أنه في بداية الزيارة يستقبل الزوار بالروائح العطرة من بخور وطيب وماء الورد، ثم يقدم لهم ماء زمزم في عبوات ذات استخدام واحد، بالإضافة إلى هدية تذكارية مصحف وبعض إصدارت الرئاسة العلمية، وبعد ذلك يطلعون على الأركان المختلفة التي حرصنا في الرئاسة على تنوعها وشموليتها بحيث تتناسب مع جميع الفئات المجتمعية.
واختتم "الزهراني" حديثه بأن  هذه المشاركة  تأتي برعاية كريمة من سمو أمير منطقة القصيم الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود، وبتوجيه معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، لنقل الصورة الحاضرية للحرمين الشريفين وإيصال رسالتها لأكبر شريحة ممكنة.
 FHD9159 FHD8946 FHD8853 FHD9062 FHD8935 FHD9076 FHD8943
قراءة 846 مرات