الأربعاء, 22 كانون1/ديسمبر 2021 17:21

مدرسو مدرسة الزاهر المتوسطة بمكة المكرمة يزورون مجمع الملك عبدالعزيز لكسوة الكعبة المشرفة

قيم الموضوع
(3 أصوات)
   
 
استقبلت وكالة مجمع الملك عبدالعزيز لكسوة الكعبة المشرفة عددا من أعضاء هيئة التدريس والطلاب بمدرسة الزاهر المتوسطة بمكة المكرمة، بإشراف سعادة رائد النشاط الطلابي الأستاذ فوزي النباتي.

وكان في استقبالهم  سعادة المدير العام لإدارة  العلاقات العامة والإعلام الأستاذ أحمد السويهري، وسعادة مساعد المدير العام للعلاقات العامة والإعلام بالمجمع الأستاذ حمزة العيوني. 
وفي بداية الزيارة رحب "السويهري " بالحضور،  ثم اطلعوا  على العرض المرئي بكسوة الكعبة المشرفة، ومراحل صناعتها بالمملكة العربية السعودية ومراحل استبدالها، وقد أشادوا بما رأوه من إتقان وتفان في صناعة الكسوة والاهتمام بأدق تفاصيلها وتهيئة المواد الأولية لها، كما تعرفوا على آلية تطريز القطع المذهبة التي تزين الكسوة والتي تتطلب قدرا كبيرا من الحرفة والإتقان. 

وأعربوا عن عظيم امتنانهم لهذه الفرصة التي أثرت معلوماتهم وأطلعتهم على ما تبذله الدولة من جهود عظيمة -رعاها الله - في خدمة الحرمين الشريفين وقاصديهما، وكسوة الكعبة المشرفة خاصة، وتذليل سبل الراحة في خدمة الحجاج والمعتمرين داعين الله أن يجزي قادة هذه البلاد خير الجزاء على كل ما يقدمونه في خدمة الحرمين الشريفين والإسلام والمسلمين جميعاً.

وتم تدوين كلمة تذكارية للمجمع، و تبادل الهدايا التذكارية ، وتدوين كلمة تذكارية في سجل المجمع.
قراءة 748 مرات