الأحد, 26 كانون1/ديسمبر 2021 16:27

الرئيس العام يدشن مبادرة ( الا تسألني ) لوكالة شؤون المسجد الحرام

قيم الموضوع
(0 أصوات)
دشن معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبد العزيز السديس، مبادرة (الا تسألني ) لوكالة شؤون المسجد الحرام, وذلك للتسهيل على قاصدي البيت العتيق الحصول على أفضل الخدمات بكل يسر وسهولة، وذلك بحضور وكيل مساعد الرئيس العام المكلف وكيل شؤون المسجد الحرام الدكتور سعد المحيميد، وعدد من القيادات في الرئاسة .

وتهدف المبادرة إلى تذليل الصعوبات لراحة الحاج والمعتمر داخل المسجد الحرام، و تحقيق رضى الحاج والمعتمر بالمسجد الحرام  , وتعزيز الإيجابيات وتسديد الملاحظات , و متابعة منصة (تسألني) لإرشاد الحاج والمعتمر بالمسجد الحرام. وتوجيه التائهين من الحجاج أو المعتمرين لمقر انتظار التائهين بالمسجد الحرام, وتسليم الحاج أو المعتمر لذويه والتأكد من وصوله , كما تستخدم هذه المبادرة عددا من الأساليب منها عبر الأجهزة الإلكترونية وخرائط الإرشاد المكاني و( الكونترات ) .
 
وأعرب معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبد العزيز السديس، عن جهود وكالة شؤون المسجد الحرام , وما تبذله من جهود ملموسة في تحقيق تطلعات القيادة الرشيدة – رعاها لله – وأهمية دور الرئاسة في إبراز هذه الخدمات الجليلة لقاصدي المسجد الحرام.
تنزيل (5)
قراءة 683 مرات آخر تعديل في الأحد, 26 كانون1/ديسمبر 2021 16:51