الأحد, 26 كانون1/ديسمبر 2021 17:44

الرئيس العام يطلع على تقرير الثلث الأول لعام ١٤٤٣هـ لوكالة شؤون المسجد الحرام

قيم الموضوع
(0 أصوات)

اطلع معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، على تقرير الثلث الأول لعام ١٤٤٣هـ لوكالة شؤون المسجد الحرام، وذلك بحضور وكيل الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام الدكتور سعد بن محمد المحيميد.

واشتمل التقرير على عدة محاور وهي: المحور الإداري، والمحور الإعلامي والاتصال المؤسسي، والمحور الفني والهندسي، ومحور الأعمال التي تشرف عليها الوكالة، وجميع هذه المحاور اشتملت على أرقام وإحصائيات لتلك الخدمات والجهود.

كما اشتمل التقرير على أبرز الأعمال والمهام التي تقوم بها الوكالة من الإشراف العام على المسجد الحرام وساحاته، ومتابعة تطبيق الخطط وتنفيذها، والإشراف على صيانة الكعبة المشرفة والعناصر المتعلقة بها، والتنسيق مع الجهات العاملة بالمسجد الحرام لضمان تكامل وتضافر الخدمات لضيوف بيت الله الحرام.

وأشاد الشيخ السديس بما تضمنه التقرير من مبادرات وجهود مباركة تخدم الحرمين الشريفين وقاصديهما، وفق تطلعات قيادتنا الحكيمة، حاثًا الجميع على بذل المزيد من الجهود لتطوير منظومة الخدمات المقدمة في الحرمين الشريفين والكعبة المشرفة خاصة، بما يحقق توجيهات القيادة الرشيدة -حفظها الله- .
تنزيل (6)تنزيل (7)
قراءة 627 مرات