الأحد, 26 كانون1/ديسمبر 2021 17:53

الرئيس العام يدشن مبادرة ( ساعد ) لوكالة شؤون المسجد الحرام

قيم الموضوع
(0 أصوات)

دشن معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبد العزيز السديس، مبادرة ( ساعد ) لوكالة شؤون المسجد الحرام، وذلك تماشيا مع التطوير الذي ينعكس على تقديم الخدمات في رحاب البيت العتيق، وذلك بحضور وكيل مساعد الرئيس العام المكلف وكيل شؤون المسجد الحرام الدكتور سعد المحيميد، وعدد من القيادات في الرئاسة.

وتهدف مبادرة ( ساعد ) إلى تقديم المساعدة لعموم وكالات الرئاسة العامة في المسجد الحرام والتنسيق مع  الجهات الخارجية، لضمان تكامل منظومة الخدمات، وسعياً إلى أن تكون أعمال وخدمات الرئاسة أنموذجا رائداً بين الجهات العاملة في المسجد الحرام .
  كما تستهدف المبادرة ( رقمنة ) وبرمجة إلكترونية لمعالجة الملحوظات الميدانية وإعداد التقارير الدورية وعقد اجتماعات ولقاءات وحلقات عمل مع مختلف وكالات الرئاسة، العاملة بالمسجد الحرام , وجمع وإعداد وتنسيق الخطط التشغيلية، لضمان تنفيذها دون إزدواجية ومعوقات، وتوحيد الخطط التشغيلية بالتكامل والتنسيق مع مختلف الجهات العاملة بالمسجد الحرام، والذي يستمر عملها على مدار العام .

من جانبه أشاد معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبد العزيز السديس، بجهود وكالة شؤون المسجد الحرام , وما شهدته من نقلة نوعية في مجال التقديم والتنسيق والتواصل وتسخير التقنيات الحديثة في خدمة البيت العتيق.
تنزيل (4)
قراءة 637 مرات