طباعة هذه الصفحة
الثلاثاء, 28 كانون1/ديسمبر 2021 20:23

اللغة العربية فصحى وفصاحات .. لقاء إثرائي مع رئيس تحرير صحيفة الوطن السعودية

قيم الموضوع
(2 أصوات)


أقامت وكالة الشؤون الإدارية والتطويرية النسائية بالرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي ممثلة في الوكالة المساعدة للشؤون الإدارية النسائية وبالتعاون مع إدارة الأكاديمية والتدريب النسائية لقاء إثرائي بعنوان "اللغة العربية فصحى وفصاحات" قدمه سعادة رئيس تحرير صحيفة الوطن السعودية الدكتور عثمان بن محمود الصيني، عن بعد، لجميع منسوبي ومنسوبات الرئاسة، ضمن فعاليات اليوم العالمي للغة العربية، وأوضحت ذلك سعادة مديرة إدارة الأكاديمية والتدريب النسائية الأستاذة فرح بنت حسن المالكي.

وذكرت المالكي بأن اللقاء تضمن العديد من المحاور كان أبرزها : تجميع اللغويين الأوائل للهجات القبائل، واللهجات من العصر الجاهلي.

والجدير بالذكر أن هذا اللقاء يأتي إنفاذًا لتوجيهات معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، ومتابعة سعادة وكيل الرئيس العام للشؤون الإدارية والتطويرية النسائية الدكتورة كاميليا بنت محمد الدعدي، سعياً منها في بذل المزيد من الجهود في تقديم أرقى الخدمات لقاصدي المسجد الحرام وتحقيقاً لتطلعات ولاة الأمر – حفظهم الله – .

في الختام ألقت سعادة وكيل الرئيس العام للشؤون الإدارية والتطويرية النسائية الدكتورة كاميليا الدعدي كلمتها وشكرت سعادة الدكتور عثمان الصيني، والذي عبر عن سعادته وشكره لإتاحة الفرصة له بالمشاركة في مثل هذه المناسبة .
قراءة 766 مرات