الجمعة, 31 كانون1/ديسمبر 2021 20:59

فضيلة إمام المسجد الحرام الشيخ ياسر الدوسري يلتقي بطلاب مسابقة الإمام الشاطبي في القرآن الكريم من أمريكا الشمالية

قيم الموضوع
(3 أصوات)



التقى فضيلة إمام المسجد الحرام الشيخ الدكتور ياسر بن راشد الدوسري، وفداً من الطلاب الفائزين في مسابقة الإمام الشاطبي في حفظ القرآن الكريم وتجويده وقراءاته بأمريكا الشمالية، والتي أقامتها وكالة شؤون الأئمة والمؤذنين بالرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، ممثلة في الإدارة العامة لشؤون الأئمة بالمسجد الحرام، والتي تأتي ضمن برنامج "في كنف إمام"، والذي يُعنى باستضافة أصحاب المعالي والفضيلة أئمة المسجد الحرام للالتقاء بالحجاج والمعتمرين والزوار والموظفين.

حيث رحّب فضيلة الشيخ الدوسري بالطلاب، ثم ألقى كلمة توجيهية بيّن فيها فضل القرآن، وحفظه، والعناية بتدبره، والعمل به، وأن ذلك من أسمى الأعمال وأجلّها عند الخالق جل وعلا.
وقد استمع فضيلته لعدد من التلاوات المتميزة، وأثنى على حُسن أداء الطلبة، وحث الجميع على المزيد من العناية بكتاب الله سبحانه وتعالى.

حضر وأدار اللقاء سعادة الوكيل المساعد للرئيس العام لشؤون الأئمة والمؤذنين الأستاذ محمد بن أسامة خياط، وعدد من مديري ومنسوبي الإدارة العامة لشؤون الأئمة والمؤذنين.

ويأتي ذلك وفق توجيهات معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس الرامية إلى إيصال الرسال العلمية والتوجيهية، لأصحاب المعالي والفضيلة أئمة المسجد الحرام إلى مختلف فئات القاصدين.


9ab2f10d f6dd 47db b889 6ce624411646ebac08a6 1c98 4481 8bc5 6a48e2cb85aa
قراءة 1416 مرات