الخميس, 06 كانون2/يناير 2022 16:33

الرئيس العام يوجه ببذل من الجهود في تقديم الخدمات وتكثيف الإجراءات الاحترازية بمناسبة إجازة منتصف الفصل الدراسي الثاني

قيم الموضوع
(0 أصوات)
وجه معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس جميع الوكالات والوكالات المساعدة والإدارات العامة ببذل المزيد من الجهود في تقديم الخدمات والتقيد بالإجراءات الاحترازية والوقائية خلال إجازة منتصف الفصل الدراسي الثاني.
وأكد معاليه أن الرئاسة تكثف الإجراءات الاحترازية والوقائية بهدف منع تفشي فيروس كورونا ومتحوراته، حيث قامت بتطبيق إجراءات التباعد الجسدي بين المصلين والمعتمرين، وتخصيص ٣٤ مساراً داخل صحن المطاف وتكثيف عمليات التطهير والتعقيم ، بالإضافة إلى وجود تعاون مستمر مع الجهات العاملة بالمسجد الحرام ، وهذا من شأنه جعل بيئة المسجد الحرام والمسجد النبوي بيئة آمنة وصحية .
وبين معاليه أن الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي أعدت المزيد من الخطط التي تساهم في نجاح الاجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية ، مشيراً معاليه لضرورة التكاتف والتعاون بين الوكالات لتنفيذ هذه الخطط التي تبين أن صحة القاصدين على قمة الأولويات.
واختتم معاليه أن القيادة الرشيدة -حفظها الله - حريصة تمام الحرص على سلامة الحرمين الشريفين وقاصديهما حيث تتابع المستجدات بشكل مكثف ، داعياً معاليه الله ان يجزيهم خير الجزاء وأن يزيح هذه الغمة .
قراءة 617 مرات