الأحد, 16 كانون2/يناير 2022 19:18

المجلس التنفيذي بوكالة الشؤون الفكرية والثقافية يناقش الأعمال والمهام المرتبطة به

قيم الموضوع
(1 تصويت)
عقد المجلس التنفيذي بوكالة الشؤون الفكرية والثقافية اجتماعه لمناقشة أبرز الأعمال والمهام المنفذة والتي تحت التنفيذ وفي مقدمتها المبادرات التي تم تدشينها من معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، كما تم الاطلاع على المراحل النهائية للتقرير النصف سنوي لعام١٤٤٣هـ بإدارات العموم والإدارات المرتبطة بها.
وترأس الاجتماع فضيلة الوكيل المساعد للشؤون الفكرية والثقافية ومدير مركز مواجهة الانحرافات الفكرية الشيخ علي بن حامد النافعي، والذي أشار إلى عدد من المهام الأخرى المتعلقة بالوكالة منها مشاركة أصحاب المعالي والفضيلة الأئمة ومدرسي المسجد الحرام والمؤذنين ضمن اللقاءات الفكرية والثقافية حسب الجدول الزمني المعد.
كما أكد "النافعي" على تفعيل الدورات التدريبية المعتمدة من خلال أكاديمية اعتدال للمستفيدين من خدمات الرئاسة، واستعرض فضيلته البرنامج الفكري والثقافي الميداني من خلال الجولات الميدانية والزيارات، والاطلاع على الإحصاء العددي للبرامج والمشاركات والتحميلات التقنية للكتب والإصدارات الإلكترونية.
كما استمع المجلس للمبادرات الجديدة للدورة القادمة من الأعمال ومنها مبادرات وبرامج شهر رمضان المبارك.
حضر الاجتماع أعضاء المجلس أصحاب السعادة والفضيلة مدراء العموم ومساعديهم ومدراء الإدارات ووكلائهم، وتأتي مثل هذه اللقاءات وفق توجيهات معالي الرئيس العام للارتقاء بمنظومة الخدمات المقدمة لقاصدي المسجد الحرام.
IMG 0082IMG 0085IMG 0084
قراءة 809 مرات