الإثنين, 24 كانون2/يناير 2022 17:46

الرئيس العام يشارك أبناءه الطلاب في مدرسة حمزة الكوفي العودة الحضورية للمدارس

قيم الموضوع
(1 تصويت)
شارك معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، أبناءه الطلاب في مدرسة حمزة الكوفي في العودة الحضورية للمدارس، حيث أشاد معاليه بما قدمته حكومة المملكة العربية السعودية في توفير بيئة تعليمية صحية وآمنة حفاظاً على صحة وسلامة الطلاب ومعلميهم.
وحث معاليه أبناءه الطلاب على التقيد بالتعليمات والإجراءات الاحترازية المتبعة من قبل وزارة التعليم حفاظا على صحتهم وسلامتهم، كما وجه معاليه رسالة للمعلمين بالحرص على تعليم الطلاب وتنشئتهم التنشئة الإسلامية الصحيحة المستمدة من الكتاب والسنة وتعليمهم القيم والمبادئ وفق المنهج الوسطي المعتدل.
كما أثنى على جهود وزارة التعليم مشكورة خلال الفترة الماضية ونجاحها في استثمار التقانة وتسخيرها لمواصلة العملية التعليمية في المملكة على أكمل وجه، وذلك من خلال المنصات الإلكترونية التي فتحت آفاقا جديدة وحلولا عملية ناجحة في إيصال الرسالة التعليمية على أكمل وجه.
من جانبهم عبر معلمو مدرسة حمزة الكوفي عن شكرهم وامتنانهم لمعالي الرئيس العام على هذه البادرة من خلال زيارتهم وكلماته التوجيهية سائلين الله -العلي القدير- لمعاليه دوام الصحة والعافية.
IMG 0161IMG 0164IMG 0162IMG 0163IMG 0165

قراءة 939 مرات آخر تعديل في الإثنين, 24 كانون2/يناير 2022 18:05