الأربعاء, 18 أيار 2022 10:35

ضمن مبادرة "عطاء".. وكالة المكتبات والبحث العلمي النسائية تعايد الأطفال بمستشفى (الولادة والأطفال بمكة)

قيم الموضوع
(0 أصوات)
  قام قسم العلاقات العامة والاعلام بوكالة المكتبات والبحث العلمي النسائية بالرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، بزيارة لمرضى مستشفى الولادة والأطفال بمكة المكرمة بمناسبة عيد الفطر المبارك.
ويأتي ذلك ضمن مبادرة (عطاء) التي تُعنى بتفعيل دور مكتبة الحرم المكي الشريف المجتمعي بالزيارات الميدانية للقطاعات المجتمعية من الدور والمراكز الخيرية والأسرية وإيمانًا منّا بأهمية ذلك 
 تضمنت الزيارة معايدة للأطفال بمختلف أقسام المستشفى وتهنئتهم بعيد الفطر المبارك والاطمئنان على صحتهم وتوزيع الورود والحلويات وكروت المعايدة لهن في أجواء تسودها الألفة والفرح.
 وشارك في الزيارة سعادة مشـرفة قسم العلاقات العامة والإعلام الأستاذة هنوف المطرفي والأستاذة منار باسعد والأستاذة شهد مكاوي والتي أبدا سعادتهن بهذه الزيارة وشكرهن لفريق العمل القائم بالمستشفى لإتاحة هذه الفرصة لمشاركة الأطفال هذه المناسبة السعيدة , والتي رسمت الفرحة والسـرور على وجوه المرضى حيث أعربوا عن سعادتهم وشكرهم الجزيل على هذه المبادرة الطيبة.
ويأتي تفعيل هذه المبادرات والخدمات المجتمعية تنفيذاً لتوجيهات معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبد العزيز السديس، والتي تعزز التكاتف الإنساني والمجتمعي لرفع الروح المعنوية والإيجابية للمرضى سائلين الله تعالى أن يمن على الجميع بالصحة والعافية.

image3image4 (2)
قراءة 738 مرات آخر تعديل في الإثنين, 23 أيار 2022 19:17