الثلاثاء, 24 أيار 2022 18:02

الهيئة الاستشارية التطويرية النسائية تناقش "الدليل الاسترشادي للموظفة الجديدة"

قيم الموضوع
(3 أصوات)
ناقشت الهيئة الاستشارية التطويرية النسائية بالرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، خلال اجتماعها الدوري، عن بعد، الدليل الاسترشادي للموظفة الجديدة، الذي يهدف إلى التعريف بالرئاسة وثقافتها التنظيمية وتوفير الوقت والجهد للموظفة الجديدة للاندماج في بيئة العمل بالإضافة إلى تحقيق الرضا الوظيفي.
 
جرى ذلك برئاسة سعادة رئيسة الهيئة الاستشارية التطويرية النسائية الدكتورة كاميليا بنت محمد الدعدي، وبحضور أصحاب السعادة أعضاء الهيئة.

وفي مستهل الاجتماع رحبت الدعدي بأعضاء الهيئة الاستشارية التطويرية النسائية، وعرضت مخرجات توصيات الجلسة الثامنة للهيئة، وعرضت الدليل الاسترشادي للموظفة الجديدة.
 
 ونتج عن الجلسة عدد من المخرجات كان أبرزها: تأكيد أعضاء الهيئة على أهمية الدليل الاسترشادي للموظفة الجديدة.
 
وأكدت الدعدي أن الهيئة الاستشارية التطويرية النسائية تعمل بكل تفان لتحقيق رؤية الوطن الطموحة (2030) ورؤية الرئاسة لتطوير العمل المؤسسي (2024)، كما أنها دائماً تسعى إلى تحقيق التميز في الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن.
 
كما أشادت الدعدي بجهود سعادة الوكيل المساعد للشؤون الإدارية النسائية الأستاذة جوزة بنت محمد المسعودي، وسعادة مديرة إدارة شؤون الموظفات الأستاذة منال بنت إبراهيم اللحياني المتميزة في إعداد الدليل الاسترشادي للموظفة الجديدة.
 
واختتمت الدعدي الاجتماع بشكر الله - سبحانه وتعالى - على توفيقه، ثم شكر معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبد العزيز السديس - حفظه الله- على دعمه الدائم والمستمر.
قراءة 518 مرات