الأحد, 29 أيار 2022 20:18

وكالة الرئاسة العامة للشؤون الإدارية والتطويرية النسائية تكرم منسوباتها

قيم الموضوع
(1 تصويت)
كرمت وكالة الرئاسة العامة للشؤون الإدارية والتطويرية النسائية بالرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، ممثلة بالوكالة المساعدة للشؤون الإدارية النسائية والوكالة المساعدة للتخطيط الاستراتيجي والمبادرات وتحقيق الرؤية النسائية، عن بعد، منسوبات الوكالات المساعدة التابعة لها اللاتي ساهمن في إنجاح موسم رمضان المبارك لعام 1443هـ.

وتخلل الاحتفاء كلمة لسعادة وكيل الرئيس العام للشؤون الإدارية والتطويرية النسائية الدكتورة كاميليا الدعدي شكرت فيها الموظفات على ما بذلوه من جهود، ساهمت في توفير الخدمات المتميزة لقاصدات المسجد الحرام.

وشكرت سعادة الوكيل المساعد للشؤون الإدارية النسائية الأستاذة جوزة بنت محمد المسعودي المنسوبات على ما قدموه لإنجاح موسم رمضان المبارك، وأوضحت أن هذا التكريم يُعد لمسة تحفيزية تسعى الوكالة من خلاله إلى شحذ همم الموظفات لبذل المزيد من الجهود والعطاء المستمر.

ومن جانبها شكرت سعادة الوكيل المساعد للتخطيط الاستراتيجي والمبادرات وتحقيق الرؤية النسائية الأستاذة وداد بنت حمود الثبيتي منسوبات الوكالة المساعدة، وأبانت بأنهن استحققن هذا التكريم نظير جهودهن المبذولة والمتميزة وأدائهن الفعَّال، وتفانيهن في إتمام المهام الموكلة لهن.

وقدمت الحفل سعادة الأستاذة أزهار بنت عبدالله المجنوني، ومن جانبهن تقدمن الموظفات بالشكر على التكريم والدعم المستمر للارتقاء بالخدمات المقدمة في المسجد الحرام.

ومن جهة أخرى ثمنت القيادات النسائية بالوكالات المساعدة التابعة لوكالة الشؤون الإدارية والتطويرية النسائية هذه اللفتة.

واختتمت الدعدي برفع الشكر والتقدير لمعالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس على توجيهاته السديدة ومتابعته الدائمة لتجويد منظومة الخدمات النسائية بالمسجد الحرام والارتقاء بها بما يتوائم مع تطلعات القيادة الرشيدة-أيدها الله- في الرؤية الطموحة للمملكة العربية السعودية ٢٠٣٠م.
قراءة 636 مرات