الإثنين, 30 أيار 2022 16:57

مساعد الرئيس العام للشؤون التطويرية النسائية بالمسجد الحرام …تقف على جاهزية الموقع المخصص للنساء الخاص بندوة الفتوى في الحرمين الشريفين وأثرها في التيسير على قاصديهما..

قيم الموضوع
(1 تصويت)
أبانت مساعد الرئيس العام للشؤون التطويرية النسائية بالمسجد الحرام الدكتورة العنود بنت خالد العبود وقوفها على تمام جاهزية المصليات النسائية المخصصة لاستقبال صاحبات السعادة الفاضلات في ندوة ( الفتوى في الحرمين الشريفين وأثرها في التيسير على قاصديهما) وقد كان برفقتها عددًا من القيادات النسائية بالوكالة؛ لما لهذا الحدث من بالغ الأهمية على مستوى المملكة العربية السعودية والعالم الإسلامي العريق.

وأكدت  العبود حرص الكوادر النسائية المعنية بالوكالة على العمل الجماعي الدؤوب لاستكمال جميع التجهيزات والخدمات المقدمة للحاضرات في الندوة؛  وفقًا لما تم الاتفاق عليه بالخطط المعتمدة.

تجدر الإشارة إلى أن الندوة جاءت بعد موافقة كريمة من قبل ولاة الأمر- رعاهم الله-  كما أن كافة التجهيزات والخدمات تأتي بتوجيهات معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس-حفظه الله-  لإبراز الجهود الجليلة المبذولة لضيوف الرحمن بالحرمين الشريفين.
قراءة 644 مرات آخر تعديل في الإثنين, 30 أيار 2022 16:59