الأربعاء, 01 حزيران/يونيو 2022 12:20

مساعد ومستشار الرئيس العام للشؤون النسائية تحضر الحفل الختامي لبرنامج أخصائية التأثير القيادي لتثقيف ضيفات الرحمن

قيم الموضوع
(7 أصوات)


حضرت مساعد ومستشار الرئيس العام للشؤون النسائيّة بالمسجد الحرام والمسجد النبويّ سعادة الدكتورة فاطمة بنت زيد الرشود، الحفل الختامي لبرنامج ( أخصائية معتمدة في التأثير القيادي لتثقيف ضيفات الرحمن ) التابع لمشروع الهدى لضيفات بيت الله الحرام، و التي أقامته ونفذته مؤسسة إسعاد الوقفية.

و أوضحت سعادة الدكتورة الرشود أنّ حضور الاحتفاء والتكريم يأتي ضمن توثيق العلاقات مع القطاع غير الربحيّ؛ للإفادة من أوجه التعاون المتاحة، ودعمًا للمشاركات من منسوبات الرئاسة.
و أضافت سعادتها أنه قد جرى خلال الحفل تكريم الجهات المشاركة وفي مقدمتهم الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، وبلغ عدد المتدربات (٢٣) خمسٌ منهن من منسوبات الرئاسة، وهن: الأستاذة وردة العتيبي، والأستاذة هيا الشريف، والأستاذة نهى موسى، والأستاذة مها العتيبي، والأستاذة عبير الدعدي.
و عبّرت سعادة الدكتورة الرشود، عن شكرها للمشرفة العامة على مؤسسة إسعاد الوقفية الدكتورة أميرة بنت علي الصاعدي، على الدعوة الكريمة وحفاوة الاستقبال، وسعادتها بما تم عرضه من مبادرات وإنجازات ومشروعات ريادية ومبتكرة.

وأكّدت سعادتها أن هذه المشاركات تأتي بدعمٍ وتوجيهٍ من معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبويّ الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس؛ لتعزيز المشاركة والخدمة المجتمعية.
قراءة 714 مرات