طباعة هذه الصفحة
الأربعاء, 15 حزيران/يونيو 2022 15:22

مجلس وكالة الشؤون التوجيهية والإرشادية يعقد اجتماعه ويناقش خطط وبرامج الوكالة في الفترة القادمة 

قيم الموضوع
(1 تصويت)
عقد مجلس وكالة الشؤون التوجيهية والإرشادية اجتماعه برئاسة فضيلة وكيل الرئيس العام للشؤون التوجيهية والإرشادية الشيخ بدر بن عبدالله الفريح، وبحضور فضيلة الوكيل المساعد للشؤون التوجيهية والإرشادية الشيخ ماجد بن صالح السعيدي وأصحاب الفضيلة والسعادة مديري العموم ومساعديهم، حيث استعرض المجلس خلال الاجتماع استعدادات وكالة الشؤون التوجيهية والإرشادية لموسم الحج ١٤٤٣هـ.

ونوقش خلال الاجتماع الجهود المبذولة التي تقدمها الوكالة، والتطرق إلى خططها وبرامجها في موسم الحج ١٤٤٣هـ، بما يحقق الجودة في تقديم الخدمات التوجيهية في المسجد الحرام.

وأكد الفريح خلال الاجتماع ضرورة مضاعفة الجهود في سبيل الارتقاء برسالة الحرمين الشريفين، والعمل على تكثيف وتطوير وتسخير التقنية واللغات العالمية في تعزيز الخدمات التوعوية والتوجيهية والإرشادية بالمسجد الحرام لضمان تأدية الحجاج مناسكهم بكل يسر وسهولة.

تأتي هذه الاجتماعات واللقاءات للوقوف على آخر المستجدات والسعي إلى تطوير منظومة العمل، بمتابعة حثيثة من معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، تحقيقًا لتطلعات ولاة الأمر – حفظهم الله- وما يصبون إليه في تقديم أجود الخدمات التوجيهية لعمّار وقاصدي بيت الله الحرام.
9874119427
قراءة 625 مرات