الثلاثاء, 21 حزيران/يونيو 2022 14:31

حضوريا وبلغة الإشارة.. مساعد الرئيس العام يلتقي المستفيدين من خدمات الرئاسة

قيم الموضوع
(0 أصوات)


التقى سعادة مساعد الرئيس العام المكلف ووكيل الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام الدكتور سعد بن محمد المحيميد، اليوم الثلاثاء، عددا من المستفيدين من خدمات الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، حضوريا، بمقر الرئاسة بمكة المكرمة, بحضور سعادة مدير إدارة خدمات المستفيدين الأستاذ محمد بن منصور السواط.

وقامت الرئاسة العامة خلال استقبالها للمستفيدين حضوريا، بعد رفع الإجراءات الاحترازية، بتوفير خدمة لغة الإشارة، من خلال توفيرها لمترجم لتسهيل عمليات التواصل بين المسؤولين بالرئاسة ومحتاجي الخدمة.
 
واطلع المحيميد خلال الاستقبال على طلبات واستفسارات ومقترحات المستفيدين.

وأكد سعادته على الإدارات ذات العلاقة بدراسة جميع الطلبات والمقترحات، وإفادة المستفيدين بالإجراءات التي تمت على طلباتهم، وتقديم كل ما من شأنه خدمة قاصدي المسجد الحرام والمسجد النبوي، وتعزيز منظومة الخدمات المقدمة داخله.

وذكر مساعد الرئيس العام أن الرئاسة تعمل بشكل دوري على استقبال من يرغب في الاستفادة مما تقدمه من خدمات إدارية وإنسانية، لمرتادي الحرمين الشريفين، وذلك حرصاً منها على تسخير كافة الطاقات والإمكانات التي وفرتها القيادة الرشيدة -حفظها الله- في خدمة قاصدي الحرمين الشريفين.

وشدد المحيميد في نهاية اللقاء على إدارة خدمات المستفيدين والإدارات الأخرى بسرعة إنهاء جميع الطلبات المقدمة وفق الأنظمة والقوانين، والتواصل مع المستفيدين.



photo ٢٠٢٢ ٠٦ ٢١ ١٣ ٤٣ ٢٥photo ٢٠٢٢ ٠٦ ٢١ ١٣ ٤٢ ٥٨photo ٢٠٢٢ ٠٦ ٢١ ١٣ ٤٣ ٠٣photo ٢٠٢٢ ٠٦ ٢١ ١٣ ٤٣ ٠٠
قراءة 584 مرات