الأحد, 26 حزيران/يونيو 2022 18:13

خلال إشادته بجهود المملكة الرائدة في مكافحة آفة المخدرات.. الرئيس العام: قادة هذه البلاد وضعوا ضمن أولوياتهم حماية الوطن والمواطن من كل الآفات

قيم الموضوع
(0 أصوات)
أشاد معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبد العزيز السديس، بجهود المملكة العربية السعودية الرائدة في مكافحة آفة المخدرات في مختلف المجالات الأمنية والتنظيمية.

وأوضح معاليه أن المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظهم الله – وضعت من ضمن أولوياتها حماية الوطن من كافة الآفات المدمرة للمجتمع، ورسمت الخطوط الحمراء لتجريم من يقوم على ترويج وتهريب هذه الآفة وتعاطيها ووضعت الخطط الحازمة لمكافحتها بشتى الطرق.  

ودعا معاليه الشباب إلى الحذر من هذه الآفة والتصدي لها بالعقل والإرادة والوعي، مهيباً بالجميع بأخذ أدوارهم في التحذير من المخدرات وتوعية الشباب بأضرارها.

مختتماً بدعاء الله -عز وجل- أن يحفظ بلاد الحرمين الشريفين من هذا الداء الخطير ومن الحاقدين على هذا الوطن المعطاء وأن يحمي شبابنا وشباب الأمة الإسلامية من هذه الآفة الخطيرة.
قراءة 565 مرات آخر تعديل في الأحد, 26 حزيران/يونيو 2022 18:36