الثلاثاء, 28 حزيران/يونيو 2022 21:21

الرئيس العام يشيد بما تضمنه توجيه خادم الحرمين الشريفين في مجلس الوزراء ويؤكد جاهزية الرئاسة على أعلى مستوى لاستقبال ضيوف الرحمن

قيم الموضوع
(0 أصوات)

أشاد معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس بما تضمنه توجيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود-حفظه الله- لجميع قطاعات الدولة لخدمة ضيوف الرحمن.

وأكد معاليه على جاهزية الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي لاستقبال ضيوف الرحمن على أعلى مستوى ، وتقديم أفضل الخدمات للحجاج.

كما بين معاليه بأن المملكة العربية السعودية تضع في مقدمة أولوياتها خدمة الحرمين الشريفين وقاصديهما وأن هذا نهج الدولة منذ عهد المؤسس -رحمه الله- ومن بعده أبنائه البررة -رحمهم الله- وصولا لهذا العهد الزاهر الميمون عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله - وسمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان -حفظه الله-.

ودعا معاليه الله -العلي القدير- أن يحفظ بلادنا من كل مكروه، وأن يعيد عليها هذه المناسبة وهي في تقدم وازدهار ، وأن يديم العز والرخاء على بلادنا وأن يجزي ولاة أمرنا الميامين خير الجزاء على ما يبذلونه في سبيل حماية أمن وسلامة حجاج بيت الله الحرام والمواطنين والمقيمين على أرض بلادنا المباركة.
قراءة 538 مرات