الثلاثاء, 28 حزيران/يونيو 2022 21:27

الرئيس العام يشيد بجولة سمو أمير منطقة مكة المكرمة وسمو نائبه للمشاعر المقدسة.. ويؤكد أنها تجسد اهتمام القيادة الرشيدة بضيوف الرحمن وتقديم أرقى الخدمات لهم

قيم الموضوع
(1 تصويت)
أشاد معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، بجولة مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل، وسمو نائب أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز  للمشاعر المقدسة مؤكداً أنها تجسد اهتمام القيادة الرشيدة بضيوف الرحمن وتقديم أرقى الخدمات لهم.
وقال معاليه: إنه من غير المستغرب على قادة هذه البلاد المباركة العناية بكل ما من شأنه التسهيل والتيسير على ضيوف الرحمن وتقديم أرقى الخدمات ليؤدوا مناسكهم في أجواء تعبدية آمنة مطمئنة تحفها الخشوع والسكينة.

وأضاف معاليه أن المملكة العربية السعودية منذ تأسسيها على يد الملك المؤسس عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود -طيب الله ثراه- ومن ثم أبناؤه البررة من بعده وحتى هذه العد الزاهر الميمون عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان -حفظهما الله-  اتخذت من خدمة الحرمين الشريفين وقاصديهما أولويةً قصوى وخير دليل على ذلك ما شهده الحرمان الشريفان والمشاعر المقدسة من مشاريع وتوسعات عملاقة.

وفي ختام حديثه سأل معاليه الله - تعالى - أن يديم علينا نعمة الأمن والأمان والاستقرار، وأن يجزي قيادتنا المباركة خير الجزاء على ما يقدمونه من رعاية وعناية بالحرمين الشريفين وقاصديهما.
قراءة 624 مرات