طباعة هذه الصفحة
الأحد, 03 تموز/يوليو 2022 19:13

بهدف تسهيل حركة الحشود ومواكبة لكثافة الحجاج؛ الرئيس العام يفتتح "باب الملك عبد العزيز" بالمسجد الحرام

قيم الموضوع
(0 أصوات)


افتتح معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبد العزيز السديس باب (الملك عبد العزيز) – رحمه الله – في المسجد الحرام بحضور عدد من القيادات ومنسوبي الرئاسة.

وأشاد معاليه بجهود المملكة المباركة في عمارة الحرمين الشريفين منذ عهد المؤسس الملك عبد العزيز آل سعود رحمه الله , ومن بعده أبناءه البررة وصولا إلى العهد الزاهر عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وولي عهد الأمين الأمير محمد بن سلمان- أيدهم الله- في عمارة الحرمين الشريفين وقاصديهما.

وأشار معاليه بأنه بالتزامن مع بدء موسم حج هذا العام 1443هـ والذي يأتي مع رفع الإجراءات الوقاية في المملكة العربية السعودية ووصول أعداد الحجاج إلى مليون حاج يسهم باب الملك عبد العزيز رحمه الله في تسير وإدارة الحشود وفق الإجراءات الاحترازية والوقائية في البيت العتيق ويضمن أمان وسلامة تنقل ضيوف الرحمن بكل يسر وسهولة.

وأضاف حرصت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي على أهمية الانتهاء من الأعمال الإنشائية والتشطيبات النهائية قبل حلول موسم حج هذه العام , وذلك وفق توجيهات القيادة الرشيدة – حفظها الله , والذي يوكد ريادة المملكة العالمية في خدمة الحرمين الشريفين وقاصديهما.

msg 1468035115 31735
قراءة 653 مرات