الثلاثاء, 16 آب/أغسطس 2022 09:12

الرئيس العام يرفع الشكر والتقدير لمقام خادم الحرمين الشريفين بمناسبة غسل الكعبة المشرفة 

قيم الموضوع
(1 تصويت)
رفع معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، شكره وتقديره لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وذلك بمناسبة غسل الكعبة المشرفة وتطوير منظومة الخدمات بالحرمين الشريفين.
وأكد معاليه أن المملكة العربية السعودية منذ عهد المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن – طيب الله ثراه - وأبنائه البررة من بعده وصولاً إلى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز- حفظهما الله- قد جسدوا صور العناية والاهتمام بالحرمين الشريفين والكعبة المشرفة.
كما تقدم باسمه وباسم كافة منسوبي الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي بالشكر والتقدير والامتنان للقيادة الرشيدة -أيدها الله- على ما تبذله من رعاية واهتمام وتطوير من أجل تقديم أرقى الخدمات للحرمين الشريفين وقاصديهما وللكعبة المشرفة على وجه الخصوص.
ودعا معاليه الله -عز وجل- أن يديم على بلادنا الغالية والمباركة نعمة الأمن والأمان والاستقرار، وأن يجزي ولاة أمرنا خير الجزاء على ما يقدمونه من خدمات جليلة للحرمين الشريفين وقاصديهما.
قراءة 635 مرات