الأربعاء, 26 تموز/يوليو 2023 17:19

إثر النجاحات المتتالية الرئيس العام يشيد بجهود منسوبي مكافحة المخدرات والإنجازات الأمنية والضربات الاستباقية ضد الشبكات الإجرامية ويؤكد نجاح الحملة وأهمية استمرارها لقياس الأثر في مستهدفاتها حفاظًا على أمن الوطن واستقراره

قيم الموضوع
(0 أصوات)
 
 
أشاد معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس ، بجهود منسوبي مكافحة المخدرات والإنجازات الأمنية والضربات الاستباقية ضد الشبكات الإجرامية، ويؤكد نجاح الحملة وأهمية استمرارها لقياس الأثر في مستهدفاتها حفاظًا على أمن الوطن واستقراره.
وأشار معالي الرئيس العام إلى جهود رجال مكافحة المخدرات في إنجازهم العظيم في إحباط عمليات تهريب الكميات الكبيرة من المخدرات وترويجها داخل المملكة العربية السعودية، ولتصديهم لهذه الآفة من أجل حماية المجتمع من الوباء المدمر.
وقال الرئيس العام تخوض المملكة معركة ضروس في حماية الوطن والمواطن من هذه الآفة، فعلى جميع المواطنين والمقيمين التعاون مع رجال الأمن والإبلاغ عن المروجين وعدم التهاون في الأمر.
ودعا معاليه الله -عز وجل- أن يحمي هذه البلاد المباركة من كل عدو حاقد وأن يجزي القائمين على مكافحة المخدرات خير الجزاء, وأن يمدهم بالقوة والسداد على تنفيذ مهامهم، واقتلاع جذور الشر المشاركة في نشر هذه الآفة.
واختتم الرئيس العام حديثه مشيدًا بالدور الذي تقدمه القيادة الرشيدة لمحاربة هذه الآفة سائلا الله العلي القدير أن يجزي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده الأمين رئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، وسمو وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن نايف بن عبدالعزيز، على مايقومون به من جهود لحماية المجتمع من هذا البلاء،خير الجزاء.
قراءة 560 مرات