الجمعة, 28 تموز/يوليو 2023 22:04

خلال لقاءه بقيادات الرئاسة ووكالتها بالمدينة.. الرئيس العام يوصيهم بالعمل الجاد لنجاح مراسم غسل الكعبة وندوة (جهود المملكة العربية السعودية في خدمة المسجد النبوي وإعماره)

قيم الموضوع
(0 أصوات)

ناقش معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، خلال لقاءه عددًا من القيادات بالرئاسة ووكالتها لشؤون المسجد النبوي الشريف، الخدمات المقدمة داخل الحرمين الشريفين ليوم عاشوراء، ومشروع الهوية الجديدة، والعناية بالكعبة والاستعداد لغسلها، وإقامة ندوة (جهود المملكة العربية السعودية في خدمة المسجد النبوي وإعماره).

وتحدث الرئيس العام عن فضل يوم عاشوراء، وصيامه، وخدمة المسلمين في هذا اليوم وتقديم أفضل الخدمات لهم داخل الحرمين الشريفين لاعانتهم على أداء صيام هذا اليوم الفضيل.

كما أكد الرئيس العام أهمية استشعار المناسبات الدينية والعمل فيها بروح الفريق، لتحقيق تطلعات القيادة الرشيدة -حفظهم الله- وتقديم أرقى وأفضل الخدمات لقاصدي وزوار الحرمين الشريفين، والاهتمام بهم.

وقد ركز معاليه خلال حديثه على تفعيل دور مساعديه وبقية القيادات خلال أداءهم لأعمالهم، وفق آلية عمل محوكمة تضمن نجاح جميع أعمال الرئاسة وتقديمها بالشكل اللائق الذي يتناسب مع دورها ومكانة المملكة العربية السعودية بين دول العالم.

كما أشاد الرئيس العام بالقفزة الإعلامية التي تشهدها الرئاسة لإبراز الجهود المبذولة بالحرمين الشريفين وإثراء تجربة القاصدين وأنسنة الخدمات، وبدور الأئمة والمؤذنين واللغات والترجمة و المعارض وتواجدهم الدائم بالمسجد الحرام والمسجد النبوي.

وختم حديثه الرئيس العام عن الدور الريادي للمملكة في خدمة الحرمين الشريفين وقاصديهما سائلًا الله العلي القدير أن يحفظ هذا الوطن الغالي وقيادته الرشيدة ويديم علينا نعمة الأمن والأمان.

IMG 2223IMG 2224IMG 2225IMG 2226IMG 2227IMG 2228
قراءة 525 مرات