الجمعة, 28 تموز/يوليو 2023 22:44

مساعد الرئيس العام للشؤون التوجيهية والاجتماعية والتطوعية والإنسانية النسائية بالمسجد الحرام تتفقد تقديم الخدمات التطوعية والانسانية بيوم عاشوراء للمعتمرات والقاصدات

قيم الموضوع
(2 أصوات)
تفقدت سعادة مساعد الرئيس العام للشؤون التوجيهية والاجتماعية والإنسانية النسائية بالمسجد الحرام الدكتورة عبير بنت محمد الجفير الخدمات التطوعية المقدمة بيوم عاشوراء للمعتمرات والقاصدات وسط منظومة عمل متكاملة وجودة أداء عالية.
وقد أوضحت سعادتها أهمية اغتنام يوم عظيم كيوم عاشوراء في العمل الخيري والتطوعي؛ لما اجتمع فيه من الأجور العظيمة وقد أتى متزامنًا هذا العام  ١٤٤٥هـ مع يوم الجمعة المبارك ويوم عاشوراء. 
حيث وزعت الإدارة العامة للخدمات الإجتماعية والتطوعية العديد من وجبات الإفطار لقاصدات البيت العتيق؛ كما قدمت فائق العناية والحرص على خدمة قاصدات بيت الله الحرام بالتوجيه والإرشاد بالطرق الصحيحة والأساليب الحديثة.
كما رفعت الجفير موفور الشكر والتقدير لمعالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبد العزيز السديس على حرصه واهتمامه المعهود بالعمل التطوعي على جميع الأصعدة وبكل ما من شأنه للارتقاء بالمنظومة الخدمية النسائية بما يتوافق مع تطلعات القيادة الرشيدة - رعاها الله- ولايصال الرسالة الميمونة للحرمين الشريفين للعالمين .
Screenshot ٢٠٢٣٠٧٢٨ ٢٢٥٢٢٧ GalleryScreenshot ٢٠٢٣٠٧٢٨ ٢٢٥٢٥٤ Gallery
قراءة 485 مرات آخر تعديل في الجمعة, 28 تموز/يوليو 2023 22:56