الإثنين, 31 تموز/يوليو 2023 15:32

خلال ترؤسه المجلس الاستشاري الموحد؛ الرئيس العام يؤكد أننا ساعين في التطوير والتغيير وتقديم أفضل الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن بالحرمين الشريفين

قيم الموضوع
(1 تصويت)


ترأس معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس ، المجلس الاستشاري الموحد، بحضور فضيلة إمام وخطيب المسجد الحرام الشيخ الأستاذ الدكتور ياسر الدوسري، وعدد من أصحاب الفضيلة والسعادة قيادات الرئاسة ووكالتها بالمدينة المنورة، وعدد من القيادات النسائية.

وناقش معاليه خلال اللقاء استعدادات الوكالات لندوة (جهود المملكة العربية السعودية في خدمة المسجد النبوي وإعماره)، ومناسبة غسل الكعبة المشرفة.

كما استعرض المجلس تنفيذ الخطة الاستراتيجية والهوية الجديدة للرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، وأعمال الوكالات لخطة العمرة لهذا العام 1445 هـ، وأكد على تقديم جميع الخدمات التي توفر الراحة والطمأنينة لقاصدي وزوار الحرمين الشريفين.

وأكد الرئيس العام خلال الاجتماع على أهمية إبراز ما تقدمه القيادة الرشيدة -أيدها الله-للحرمين الشريفين وقاصديهما، وتقديم كافة الخدمات والبرامج النوعية التي تقدمها المملكة العربية السعودية لزوار وقاصدي المسجد الحرام والمسجد النبوي، وذلك من منطلق دورها الريادي في خدمة ضيوف الرحمن.

سائلاً المولى تعالى أن يجزي قادتنا الميامين خير الجزاء على دعمهم وعنايتهم المستمرة بالحرمين الشريفين، وأن يديم على بلادنا المباركة الأمن والأمان والاستقرار وجميع بلاد المسلمين.

يذكر أن المجلس الاستشاري الموحد يعقد بشكل دوري لمناقشة وتطوير وتحسين جودة الخدمات المقدمة في الحرمين الشريفين.
IMG 20230731 153109 104IMG 20230731 153109 095
قراءة 567 مرات