الأحد, 06 آب/أغسطس 2023 13:07

الوكيل المساعد للتوسعة الشمالية للشؤون التطويرية :ندوة (جهود المملكة العربية السعودية في خدمة المسجد النبوي وإعماره) تثبت أن المسجد النبوي جمع في عمارته أصالة الحاضر وعراقة الماضي

قيم الموضوع
(0 أصوات)


أشاد سعادة الوكيل المساعد للتوسعة الشمالية للشؤون التطويرية المهندس فارس بن محمد المطرفي بإقامة ندوة كبرى بعنوان (جهود المملكة العربية السعودية في خدمة المسجد النبوي وإعماره) والتي تعنى بإبراز جهودها في خدمة المسجد النبوي وقاصديهما .
ولفت المطرفي إلى أن المسجد النبوي شهد عددا من التوسعات الكبرى منذ تأسيس المملكة العربية السعودية وصولا للعهد الزاهر عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان آل سعود -حفظه الله-.
وأضاف المطرفي يعد المسجد النبوي أيقونة معمارية مميزة في العالم الإسلامي وذلك من خلال هندسته المعمارية ومحافظته على الإرث الإسلامي والحضاري ونقوشه المحافظة على ذلك التراث الممزوج بعراقة الماضي والحاضر .
وبين المطرفي أن الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي يناط بها تقديم كافة الخدمات المتطورة لقاصديه وحسن الاستقبال والتيسير على الزوار أداء عباداتهم بكل يسر وسهولة .
كما لفت المطرفي إلى دور القيادة الرشيدة -حفظها الله-في الدعم غير المحدود في توفير كافة الموارد والإمكانات في سبيل راحة الزوار للمسجد النبوي وفق منظومة من الخدمات المتكاملة ووفق أعلى المعايير العالمية.
قراءة 508 مرات