الثلاثاء, 08 آب/أغسطس 2023 17:42

يرفع شكره ويثمن قرار مجلس الوزراء برئاسة الملك.. معالي رئيس الشؤون الدينية في المسجد الحرام والمسجد النبوي: إنشاء رئاسة خاصة ترتبط بالملك برهان ساطع على اهتمام ولاة الأمر بالشؤون الدينية بالحرمين الشريفين ويسهم في تطوير وجودة رسالتهما

قيم الموضوع
(2 أصوات)

ثمن معالي رئيس الشؤون الدينية في المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، قرار مجلس الوزراء، الصادر اليوم، والصادر في شأنه التوجيه الملكي الكريم القاضي بقيام مجلس الوزراء بدراسة إنشاء جهاز مستقل باسم (رئاسة الشؤون الدينية بالمسجد الحرام والمسجد النبوي) يرتبط تنظيميًا بالملك.

وذكر رئيس الشؤون الدينية بأن التوجيه الملكي الكريم لمجلس الوزراء وقرار مجلس الوزراء برئاسة الملك حفظه الله بإنشاء رئاسة خاصة بالشؤون الدينية بالحرمين الشريفين ترتبط بالملك مباشرة يؤكد إنه برهان ساطع على اهتمام ولاة الأمر بالشؤون الدينية بالحرمين وما يسهم في تطوير وجودة رسالة الأئمة والخطباء وتميز الدروس والحلقات الشرعية ويؤكد عناية ملوك بلادنا المباركة بالحرمين الشريفين وقاصديهما، منذ تأسيسها على يد المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن-طيب الله ثراه-، إلى هذا العهد الزاهر عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده الأمين رئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز -حفطهم الله-.

وقال رئيس الشؤون الدينية في ظل ما تشهده مملكتنا الغالية من نهضة وتطور ونماء وفق رؤيتها المباركة (2030) نشاهد هذا القرار الذي سيساهم في تطوير الخدمات المقدمة داخل الحرمين الشريفين، والذي سيطور من نوع الرسالة التوجيهية والإرشادية وإيصالها للعام أجمع وفق ماجاء في الكتاب الكريم والسنة النبوية.

وختم رئيس الشؤون الدينية حديثه سائلاً الله العلي القدير أن يجزي قيادتنا الرشيدة خير الجزاء على رعايتهم واهتمامهم بالحرمين الشريفين.
قراءة 732 مرات آخر تعديل في الثلاثاء, 08 آب/أغسطس 2023 22:16