الثلاثاء, 08 آب/أغسطس 2023 18:37

معالي الشيخ الدكتور عبدالرحمن السديس يرفع شكره وتقديره لسمو ولي العهد بمناسبة تعيينه رئيساً للشؤون الدينية في المسجد الحرام والمسجد النبوي

قيم الموضوع
(10 أصوات)

رفع معالي رئيس الشؤون الدينية في المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود -حفظه الله-، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء وذلك بمناسبة تعيينه رئيساً للشؤون الدينية في المسجد الحرام والمسجد النبوي بمرتبة وزير.

وأكّد معاليه أنّ هذه الثقة الملكية الكريمة، وثقة سمو ولي العهد الأمين ودعمه الكريم تحتم علينا جميعاً بذل المزيد من الجهود في تطوير الشؤون الدينية، ونقل رسالة الحرمين الشريفين لتصل للعالم أجمع.

وأضاف معالي رئيس الشؤون الدينية أن هذا القرار يجسد عناية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين رئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز- حفظهما الله- حول ما يقدمونه من صور العناية والاهتمام بالحرمين الشريفين وخدمتهما، والاهتمام بكافة شؤونهما خصوصاً الشؤون الدينية، ورسالة أئمة وعلماء الحرمين الشريفين.

وقدّم معالي الشيخ عبدالرحمن السديس الشكر والتقدير والامتنان للقيادة الرشيدة -أيدها الله- على ماتبذله من رعاية واهتمام وتطوير من أجل تقديم أرقى الخدمات للحرمين الشريفين وقاصديهما، سائلا الله العلي القدير أن يجزي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين خير الجزاء.

وختم معالي رئيس الشؤون الدينية حديثه داعياً المولى -عز وجل- أن يجزي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -حفظهم الله- خير الجزاء على رعايتهم واهتمامهم وخدمتهم للحرمين الشريفين وقاصديهما، وأن يديم على بلادنا الغالية نعمة الأمن والأمان والرخاء.
قراءة 803 مرات