الإثنين, 25 أيلول/سبتمبر 2023 14:08

الهيئة العامة للعناية بشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي تحتفي باليوم الوطني 93

قيم الموضوع
(1 تصويت)


أقامت الهيئة العامة للعناية بشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي حفلًا بمقرها في مكة المكرمة، احتفاءً باليوم الوطني الثالث والتسعين للمملكة العربية السعودية، وذلك تحت شعار "نحلم ونحقق"، وسط حضور لمنسوبيها.

وأكد سعادة المشرف العام على الأعمال بالمسجد الحرام الدكتور سعد بن محمد المحيميد في كلمة ألقاها؛ على الاعتزاز العميق بالوطن والوفاء لقادة المملكة العربية السعودية.

وأشار إلى أن من نعم الله -عز وجل-أن هيأ لنا قادة جعلوا نصب أعينهم خدمة الحرمين الشريفين وقاصديهما، معبرًا عن شكره لولاة الأمر -حفظهم الله-؛ نظير دعمهم وعنايتهم بالحرمين الشريفين وقاصديهما، متمنيًا من الله العلي القدير أن يديم على بلاد المملكة الأمن والاستقرار والرخاء والازدهار.

عقب ذلك عُقدت جلسة بعنوان (جهود المملكة العربية السعودية في العناية بالحرمين الشريفين) استهلها سعادة الدكتور سعد المحيميد بقوله: نحمد الله على ما أنعم علينا به بأن اصطفانا لخدمة الحرمين الشريفين وقاصديهما، ونحمد الله على نعمة الأمن والأمان، ونحن في هذه البلاد المباركة ننعم بنعم شتى ولله الحمد والمنة، و لابد من أن نستشعر هذه النعم الكثيرة ونشكر الله دائماً وأبداً.

من جهته قال سعادة مساعد الرئيس العام للشؤون الاستشارية الشرعية والإثرائية الدكتور ناصر بن عثمان الزهراني، نحمده تعالى على ما أنعم به علينا من نعم عظيمة ووفيرة، تحت قيادة رشيدة سخرت طاقاتها في سبيل خدمة الحرمين الشريفين وقاصديهما، ولهذا لم تدخر قيادة البلادة الرشيدة جهداً أو مالاً في سبيل العناية بالمسجد الحرام والمسجد النبوي لتنال بذلك شرف خدمة ضيوف الرحمن.

بدوره تحدث سعادة مساعد الرئيس العام للشؤون الخدمية والفنية والميدانية الأستاذ محمد بن مصلح الجابري عن جهود المملكة في خدمة المسجد الحرام والمسجد النبوي وعمارتهما، وما يلقيانه من دعم وعناية واهتمام من ولاة أمرنا الميامين -حفظهم الله- ، وكذلك تسهيل كافة الإجراءات ليؤدوا ضيوف الرحمن نسكهم وعباداتهم في أجواء إيمانية وروحانية.

وقد أدار الجلسة سعادة وكيل الرئيس العام للشؤون الإثرائية والمهارية الدكتور محمد بن غالب البقمي.

IMG 20230925 103414 789IMG 20230925 103415 221IMG 20230925 103415 073

قراءة 786 مرات آخر تعديل في الإثنين, 25 أيلول/سبتمبر 2023 14:25