الثلاثاء, 09 نيسان/أبريل 2024 23:28

الرئيس التنفيذي لهيئة العناية بشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي يعلن نجاح خطة الهيئة التشغيلية لموسم ١٤٤٥هـ

قيم الموضوع
(0 أصوات)
أعلن سعادة الرئيس التنفيذي لهيئة العناية بشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي المهندس غازي بن ظافر الشهراني عن نجاح الخطة التشغيلية لموسم رمضان 1445هـ، وتحقيقها لأهدافها، وإنجاز المؤشرات والمستهدفات لكافة الأصول والخدمات بالحرمين الشريفين، وذلك لتمكين ضيوف الرحمن من أداء مناسكهم بيسر وسهولة. 

وأكد الرئيس التنفيذي أن خطة هذا العام بنيت على عدد من الركائز من أهمها: صياغة نموذج تشغيلي للخدمات الرئيسية، ووضع مستهدف لكل أصل وخدمة تقدمها الهيئة، وتعزيز الإشراف الميداني والجولات الرقابية، وحوكمة الأعمال والخدمات لرفع جودتها والطاقة التشغيلية لها، وتحفيز الموظفين والموظفات الميدانيين المتميزين؛ وذلك لتحسين تجربة القاصد الكريم، وعكس الصورة الإيجابية لمستوى الخدمات المتميز الذي تقدمه الدولة "رعاها الله" لخدمة ضيوف الرحمن.

كما عملت الهيئة على تعزيز التكامل والمواءمة مع مختلف الشركاء العاملين في خدمة الحرمين الشريفين وتمكينهم من أداء أدوارهم بشكل فعال.

وفي ختام تصريحه رفع سعادة المهندس غازي بن ظافر الشهراني، الشكر والامتنان إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود "حفظه الله" وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود "حفظه الله" على ما يوليانه من عناية ورعاية لخدمة الحرمين الشريفين وقاصديهما.
قراءة 257 مرات آخر تعديل في الثلاثاء, 09 نيسان/أبريل 2024 23:42