الخميس, 24 حزيران/يونيو 2021 10:58

الوكالة المساعدة للشؤون التوجيهية والعلمية تستكمل مبادرة ورتل للقاصدات عن بعد

قيم الموضوع
(0 أصوات)
بدأت الوكالة المساعدة للشؤون التوجيهية والعلمية النسائية ممثلة في الإدارة العامة للشؤون العلمية والفكرية عبر "وحدة مقرأة الكتاب والسنة" استكمال حلقات القرآن الكريم للقاصدات عن بعد.
وصرحت سعادة المديرة العامة للشؤون العلمية والفكرية الأستاذة عواطف بنت علي المالكي بأن (مبادرة ورتل) ستنفذ خلال شهرين في تمام الساعة (6م إلى الساعة 8:30 م)،  ولقد ابتدأت الحلقات المباركة من بداية شهر ذي القعدة الجاري وتستمر -بإذن الله تعالى- إلى نهاية شهر ذي الحجة من عام ١٤٤٢هجرية.
والجدير بالذكر أن الإعلان عن المبادرة كان من خلال باركود مزود بروابط الحلقات وأوقاتها يعرض إلكترونيًا للقاصدات داخل المصليات النسائية ليتيسر لهن الدخول للقاعة الافتراضية.
واختتمت سعادتها برفع الشكر والتقدير لسعادة الوكيل المساعد للشؤون التوجيهية والعلمية النسائية الدكتورة نورة بنت هليل الذويبي على ما توليه من رعاية واهتمام لإنجاز المبادرات القيّمة، والشكر الجزيل لسعادة وكيل الرئيس العام للشؤون التطويرية النسائية الدكتورة العنود بنت خالد العبود على توجيهاتها السديدة في الارتقاء بمنظومة الخدمات المقدمة لقاصدات البيت العتيق، تماشيًا مع تطلعات القيادة الرشيدة -حفظها الله-تجاه رسالة الحرمين الشريفين المباركة.
قراءة 1933 مرات