الأحد, 25 تموز/يوليو 2021 20:19

وكيل الرئيس العام للشؤون النسائية في زيارة لسكن العاملات ومعايدتهن

قيم الموضوع
(0 أصوات)
قامت وكيل الرئيس العام للشؤون النسائية سعادة الدكتورة فاطمة بنت زيد الرشود بزيارة لسكن عاملات المسجد الحرام الجديد للاطمئنان على جاهزية السكن وتوفر الخدمات التي تكفل لهن الراحة والأمان.
كما هنأت العاملات بمناسبة عيد الأضحى المبارك ودعت الله أن يعيده على بلادنا وعلى المسلمين كافة باليمن والمسرات والصحة والسلامة والعزة والتمكين، مقدمةً لهن الشكر على عملهن بجد وإخلاص في سبيل الارتقاء بمستوى النظافة والتطهير والتعقيم وإظهار المسجد الحرام ومرافقه بصورة حضارية راقية، مطالبة بمزيد جد واجتهاد في اتخاذ كافة التدابير الاحترازية، حرصًا على السلامة والصحة للجميع.
وأشاده سعادة الدكتورة الرشود بجهود العاملات المتميزة خلال موسم الحج، مؤكدة أن لهن دورًا بارزًا في خدمة ضيفات الرحمن ودعم الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية والإسهام في صحة وسلامة الحاجّات، وارتفاع مؤشرات الرضا عن الخدمات المقدمة لاسيما فيما يتعلق بالنظافة والتطهير والتعقيم.
وأعربت العاملات لسعادة وكيل الرئيس العام للشؤون النسائية عن امتنانهن الشديد وشكرهن لهذه اللفتة الطيبة، مؤكدات أن ما يقمن به من أعمال في المسجد الحرام وسام شرف وفخر لهن وخدمتهن في بيت الله نعيمٌ لا يقدر بثمن، بل يتطلب مزيد شكرٍ وحمدٍ لله عز وجل ثم لهذه البلاد المباركة.
قراءة 1826 مرات