الأربعاء, 24 تشرين2/نوفمبر 2021 15:05

وفد من وكالة شؤون المكتبات والبحث العلمي يزور معرض (السيرة النبوية) الرقمي والميداني بالمسجد الحرام

قيم الموضوع
(0 أصوات)


زار وفد من وكالة شؤون المكتبات والبحث العلمي والإدارات التابعة لها، يتقدمهم سعادة الوكيل المساعد لشؤون المكتبات والبحث العلمي الأستاذ عبدالله بن حمد الصولي، معرض (السيرة النبوية) الرقمي والميداني بالمسجد الحرام، وكان في استقبالهم سعادة مدير إدارة معارض المسجد الحرام الأستاذ عبدالعزيز بن محمد العمرو.
وبين سعادته أن المعرض يهدف إلى التعريف بالسيرة النبوية ونشر جهود المملكة العربية السعودية في نشر رسالة الدين الحنيف ومبدأ الوسطية والاعتدال وتعزيز دور الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي التوجيهية والإرشادية من خلال رسالة الحرمين الشريفين للعالم أجمع.
وأشار العمرو بأن هذا المعرض يأتي بتوجيهات كريمة من معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، وبمتابعة مستمرة من سعادة وكيل الرئيس العام لشؤون المعارض والمتاحف المهندس ماهر بن منسي الزهراني، لنشر هدايات ديننا الحنيف وفق تطلعات القيادة الرشيدة حفظها الله ومواكبة لرؤية المملكة العربية السعودية ٢٠٣٠.
وفي نهاية الزيارة قدم سعادة مدير معارض المسجد الحرام الأستاذ عبدالعزيز بن محمد العمرو الهدايا للحضور، وعبر الوفد عن تقديم الشكر للقائمين على المعرض لما وجدوه من حفاوة الاستقبال.
IMG 20211124 150504 864IMG 20211124 150459 612
قراءة 603 مرات